ولي العهد السعودي يبعث بـ "رسالة سلام" للعالم
رام الله - دنيا الوطن
بعث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، برسالة وصفتها الخارجية السعودية بـ "رسالة سلام"، خلال كلمته في مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض.
وقال الأمير بن سلمان، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء: "نريد أن نعيش في حياة طبيعية، تترجم ديننا السمح وعاداتنا وتقاليدنا الطيبة، ونريد التعايش مع العالم، وأن نساهم في تنمية وطننا والعالم أجمع".
وتحت رعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وبرئاسة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب، رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن موعد انعقاد مبادرة مستقبل الاستثمار في المملكة للعام 2018، خلال الفترة 23-25 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في مدينة الرياض.
وتسعى المبادرة هذا العام إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص التي ستساهم في تحقيق عائدات وآثار إيجابية مستدامة، وبناء شبكة تضم أهم الأطراف المؤثرين في الساحة العالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على القطاعات الناشئة التي ستساهم في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي خلال العقود المقبلة.

التعليقات