تضرر مركبات للمستوطنين جراء رشقها بالحجارة في القدس
رام الله - دنيا الوطن
تضرر عدد من مركبات المستوطنين فجر اليوم، الخميس، جراء رشقها بالحجارة من قبل متظاهرين في مدينة القدس المحتلة.
وأفاد موقع 0404 العبري، أنّ فلسطينيين ألقوا الحجارة على مركبة تُقل مستوطنين في منطقة (الكوهنيم) في القدس، وألحقوا أضراراً بالمركبات.
كما رشق المتظاهرون المساكن اليهودية في القدس بالألعاب النارية.

التعليقات