أولمرت: عدد القتلى بغزة أمر محزن ويجب التعامل بطريقة لا تعرضنا للخطر
رام الله - دنيا الوطن
قال ايهود أولمرت، رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق: "إن عدد القتلى في غزة أمر محزن، وبالتالي يجب علينا التفكير في أعمال أقل عنفاً"، بحسب ما نقلته صحيفة (معاريف) الإسرائيلية.
قال ايهود أولمرت، رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق: "إن عدد القتلى في غزة أمر محزن، وبالتالي يجب علينا التفكير في أعمال أقل عنفاً"، بحسب ما نقلته صحيفة (معاريف) الإسرائيلية.
وأضاف: "أعتقد أننا بحاجة إلى تغيير العلاقة مع غزة بطريقة لا تُعرض إسرائيل للخطر".

التعليقات