وزارة الداخلية بغزة تُوضح آلية السفر اليوم الخميس عبر (معبر رفح)
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني، أن السفر اليوم الخميس، سيكون للحافلات الثلاث، وهم من الكشوفات السابقة التي لم يتسن لهم السفر، مطالبة المسافرين بالتواجد عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس في الصالة الخارجية لمعبر رفح البري.
وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن صالة أبو يوسف النجار ستستقبل المسافرين اليوم الخميس، والمدرجة أسماؤهم في كشف 19 رمضان المُعلن عنه يوم الاثنين الماضي، وهم من حافلة 2 حتى حافلة رقم 6، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً، لتسليم جوازاتهم، على أن يتم تسهيل سفرهم يوم الجمعة 8 حزيران/يونيو.

التعليقات