حملة أممية للتبرع بالدم في مقر اليونيفيل جنوب لبنان

رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش 
نظمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في مقرها في شمع- قضاء صور في جنوب لبنان حملة للتبرع بالدم لفائدة بنك الدم في الصليب الاحمر اللبناني فرع صور، برعاية الجنرال باولو فابري وحضور ومشاركة وإشراف الفريق الطي التابع للصليب الاحمر اللبناني واطباء عسكريون دوليون من اليونيفيل.

وتهدف الحملة والتي شارك فيها اليوم أكثر من 55 ضابط وجندي تابعين للكتيبة الإيطالية وعدد من عناصر اليونيفيل المشاركين في القطاع الغربي، إلى تقديم الدعم والمساعدة للمرضى والمحتاجين في منطقة صور وضواحيها خلال فترة شهر رمضان المبارك .

وقد عبر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فابري عن سعادته لمشاركة عدد كبير من الجنود الايطاليين والدوليين المنضويين لقيادة القطاع الغربي لليونيفيل على هذه المبادرة والتي تعبر عن عمق علاقة الصداقة والمودة التي تربط جنود حفظ السلام في اليونيفيل بالسكان المحليين في جنوب لبنان.

التعليقات