اعتقال شابين خلال خروجهما من المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، شابين أثناء خروجهما من المسجد الاقصى المبارك من جهة باب الأسباط.
وقال شهود عيان إن الاحتلال حول الشابين المعتقلين الى مركز تحقيق وتوقيف في المدينة دون معرفة أسباب الاعتقال.
