مواصلات عجمان تنظم افطارا لسائقي مركبات الأجرة

رام الله - دنيا الوطن
أكد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة عجمان أن الافطار  الذي نظمته إدارة الامتياز يأتي ضمن الاهتمام بالسائقين المتميزين كما يستهدف الخروج عن الروتين اليومي للسائقين ومناقشاتهم والاستماع  لأهم الافكار التى تصب في صالح مستخدمي مركبات الأجرة في الإمارة حتى يتمكنوا من العمل في مناخ تسوده الراحة التى ستعود بالنفع على المجتمع بترسيخ صورة ذهنية ايجابية عند مستخدمي هذه لخدمة الضرورية.

جاء ذلك خلال تنظيم مؤسسة المواصلات العامة افطارا للسائقين المتميزين، وذلك لعدد من سائقي مركبات الأجرة المتميزين والتابعين لشركات الامتياز بهدف غرس القيم التى تنعكس على أدائهم في العمل والاستماع إلى التحديات التى يواجهونها بشكل متكرر مع الجمهور.

وأشار عمر لوتاه إلى أن التواصل المستمر مع سائقي مركبات الاجرة من خلال ورش عمل مكثفة في كيفية التعامل مع الجمهور وتحفيزهم بالجوائز العينية أمر مهم ويأتي بثماره الطيبة كما يغرس بينهم روح المنافسة والبحث عن تطور الذات وهذا وضح في الفترة الماضية.

وتضمنت الأمسية الرمضانية العديد من الفقرات التى بدات بجلسة ناقش فيها الحضور التحديات التى تواجه السائقين ووجود حلول لها وخرجت بتوصيات قابلة للتنفيذ للحد من هذه التسائلات، واثنى السائقون على فقرة المسابقات التى جاءت اسئلتها مواكبة لبنود وقوانين المؤسسة والتى تعتبر من مهام السائقين كما اسعدهم توزيع الهدايا العينية عليهم.

وأعرب السائقون عن امتنانهم بهذه الأمسية الرمضانية التى طرحوا من خلالها بعض التحديات التى يواجهونها بالعمل اليومي والتساؤلات التى يطرحها الجمهور عليهم والتعايش في جو من السعادة على مائدة الافطار.