قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة

قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة
رام الله - دنيا الوطن
 اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، مدينة البيرة شمال رام الله.

وقال شهود عيان: إن هناك انتشاراً لعدد كبير من جنود المشاة في حي سطح مرحبا، ومخيم الأمعري جنوب شرق البيرة.

التعليقات