تنقل 4361 مسافراً الاثنين على (معبر الكرامة)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان لها، عن تنقل 4361 مسافراً في الاتجاهين الاثنين 04-06-2018 عبر (معبر الكرامة) وكان على النحو التالي:-
مغادرون: 1825 مسافراً.
قادمون: 2536 مسافراً
مرجعون: 3 مسافرين.
وأضافت الإدارة، أنه من المقرر، أن يعمل (معبر الكرامة) اليوم الثلاثاء من السابعة والنصف صباحاً، وحتى التاسعة والنصف مساءً، كما وتعمل الطواقم العاملة على المعبر منذ ساعات الصباح الأولى على تسهيل حركة مغادرة المسافرين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم.

التعليقات