جامعة غزة تنظم الأمسية الرمضانية الثقافية الترفيهية " فكرة تجمعنا "

جامعة غزة تنظم الأمسية الرمضانية الثقافية الترفيهية " فكرة تجمعنا "
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جامعة غزة فرع الجنوب مساء أمس الأحد الأمسية الرمضانية الثقافية الترفيهية " فكرة تجمعنا " " بالتعاون مع فريق سفراء التغيير الشبابي.

تأتي هذه الأمسية في إطار الجهود التي تبذلها جامعة غزة للمساهمة في خدمة الشرائح المجتمعية المختلفة ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تقيمها الجامعة والهادفة لخدمة المجتمع والأسر وإدخال السرور والبسمة علي قلوبهم.

رحب أ.يحيى العبادلة ممثل جامعة غزة لفرع الجنوب بالحاضرين مثنياً على أهمية دور الاسرة وتأثيرها في تغيير المجتمع.

وأكد على دعم وتشجيع الجامعة للأنشطة اللامنهجية، من خلال تقديم برامج نوعية وكفاءات متميزة يديرها عاملون متخصصون في مجال الادارة والتدريس، بدوره وضح أن الجامعة تقوم على ثلاثة مراحل رئيسية تتمثل باكتساب الطالب المعارف والمهارات، كما يعمل الطاقم التوجيهي والتعليمي على تعزيز دورهم وانتماءهم وعطاءهم واحترام الغير والانتماء نحو المجتمع.

مشيراً بأن الجامعة تعمل علي توفير أفضل التخصصات والطرق التدريسية الحديثة كما تقدم الجامعة اليوم 20 من التخصصات المختلفة لبرنامج البكالوريوس و7 من التخصصات المختلفة لبرنامج الدبلوم المتوسط معترفا من وزارة التربية والتعليم العالي حسب مواصفات هيئة الجودة وما زلنا نعمل من أجل توفير أفضل الخدمات التعليمية لابناءنا وطلابنا.

من جانبه رحب أ.جافظ المصري قائد فريق سفراء التغيير بالحاضرين مثنياً علي دور الجامعة في استضافة واحتضان الفرق الشبابية وإتاحة فرصة التميز للشباب المبادرين مؤكداً أن انطلاق الفريق ابتدأ اليوم بالفعل من مقر جامعة غزة مشيراً الي استمرارية الفريق بالتعاون مع الجامعة في تنفيذ  الفعاليات المنهجية واللامنهجية لخدمة التعليم والمجتمع الفلسطيني.

كما تخللت الأمسية مسابقات وأنشطة ثقافية وترفيهية جانباً الي توزيع جوائز مختلقة وتقديم ودرع شكر لجامعة غزة على جهودها في نجاح الأمسية الرمضانية.

شارك في الامسية عدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة والكادر الإداري وعدداً من الأسر والعائلات المختلفة.