مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند الإحسان في امسيتها الرمضانية "محبة وإخاء"

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند الإحسان في امسيتها الرمضانية "محبة وإخاء"
رام الله - دنيا الوطن
ساندت مجموعة خليل الرحمن الكشفية جمعية الاحسان الخيرية لرعاية وتأهيل ذوي الاعاقة / مركز ومدرسة محمد بن راشد آل مكتوم في أمسيتها الرمضانية "محبة وإخاء " والتي اقيمت لطلاب المركز وذويهم في حديقة السلام التابلعة لبلدية الخليل .

حيث شارك حوالي 15 من منتسبي المجموعة في تجهيز مكان الافطار و تجهيز الموائد الرمضانية للجميع، وبذلوا جهودا مميزة في الترتيب والتنظيف، إضافة إلى الترفيه عن الاطفال .

بدورها شكرت ادارة الجمعية وموظفوها جهود المجموعة ومنتسبيها المميزة في هذه الامسية وجميع الفعاليات التي تشارك فيها. وقدم قائد المجموعة شكره لجميع المشاركين في هذا العمل من قادة ومنتسبين متمنياً لهم الصحة والعافية و دوام العطاء والبذل .

وتعد مشاركة المجموعة في هذا النشاط استمراراً سلسلة الانشطة المجتمعية التي تنفذها المجموعة في شهر رمضان المبارك ، والتزامها بالتطوع وتقديم الخدمات للمؤسسات الانسانية والخيرية وخاصة جمعية الاحسان، حيث سبقها المشاركة بـ 50 متطوعاً من المجموعة في تجهيز الافطار الخيري السنوي الذي تنظمه الجمعية إضافة إلى توزيع البوسترات والملصقات الخاصة بحملة كفالة الايتام الخاصة بالجمعية على المصلين في العديد من المساجد في المدينة بعد صلاة العشاء والتراويح.