فريق جمعية الغد تتصدر مجموعتها بفوز ثان على حارس

فريق جمعية الغد تتصدر مجموعتها بفوز ثان على حارس
رام الله - دنيا الوطن
 بحضور مدير جهاز المخابرات العامة ( أبو الطيب زبادي).. وامين سر الاقليم عبد الستارعواد ) وضمن بطولة العودة الرمضانية لخماسيات كرة القدم / سلفيت حقق فريق جمعية الغد الشبابية فوزه الثاني على مركز شباب حارس بنتيجة 4.1 وحيث جرت احداث المباراة ،التي بدأت بضغط مركز حارس بفضل تشجيع جمهورهم الكبير وبشكل تدريجي استطاع فريق جمعية الغد من الدخول في أجواء المباراة وإقتناصهم هدفا بعد عشر دقائق عن طريق اللاعب ( عبدالله محمد الأزعر) ،بتمريرة متقنة من اللاعب صلاح كنعان ..

وبعد سبع دقائق جاء هدف التعديل عن طريق اللاعب محمد تيسير بعد تنفيذ ركلة ركنية ودربكة في منطقة الجزاء .. وبهذا انتهى الشوط الاول بهدف لكل منهما .

مع بداية الشوط الثاني قام مدرب جمعية الغد محسن موقدي باجراء تبديل تكتيكي لتخفيف الضغط عن مرمى جمعية الغد/ الزاوية حيث أخرج اللاعب المتألق صلاح كنعان وإشراك اللاعب قصي رداد ، ما أدى إلى إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب ( عبد الله محمد الأزعر ) .

وبعد هذا الهدف تمكن فريق جمعية الغد من التحكم في رتم المباراة وسيطرت الفريق على المباراة بتألق كلا المدافعين بهاء محمد شقير و عدي قصاص ) واستطاع تسجيل هدف ثالث بعد قذيفة من الركنية إلى شباك مرمى حارس عن طريق اللاعب ( باسل عمر جمعه ) وكان هذا الهدف سببا في ارتياح الفريق في دقائقه العشر الأخيرة ليعود الفريق مرة اخرى لتسجيل هدف رابع عن طريق اللاعب ( باسل منذر عامر ) .

وعليه انتهت المباراة باربعة أهداف مقابل هدف وتصدر فريق جمعية الغد / الزاوية الصدارة عن استحقاق بمعدل تهديفي سبعة اهداف في مباراتين ،وهدف في مرماه ..

الدكتور زياد نعيم رداد عضو الشرف بجمعية الغد الشبابية /الزاوية نحن سعداء بمستوى فريقنا الذي يحفزنا للحضور بشكل دائم واتمنى من كافة اللاعبين التركيز في كافة المباريات وخاصة بعد التاهل للدور الثاني.

التعليقات