المطربة منى أسعد تؤدي وصلات أندلسية بشمال المغرب

المطربة منى أسعد تؤدي وصلات أندلسية بشمال المغرب
رام الله - دنيا الوطن- عبد السلام العزاوي
استغلت المطربة منى أسعد العائدة للاستقرار بأرض المغرب، بعد إقامة طويلة بدولة البحرين، لجظة تكريمها من طرف جمعية تجار السمك بالجملة بولاية طنجة  الواقعة شمال المملكة، ، مساء يوم السبت المنصرم، لتؤدي أنغام الموسيقى الأندلسية الروحية،  رفقة  جوق محمد العربي المرابط، برئاسة المبدع محمد العروسي.  بحيث تفاعل الجمهور الحاضر، بشكل كبير مع الوصلات المقدمة بإتقان   شديد.  وكذا مع رقص  الفنانة منى أسعد.

كما تم   تكريم العديد من الفعاليات المهنية الإدارية الفنية الثقافية، اعترافا لما قدموه من خدمات جليلة لصالح الإنسانية والوطن، نذكر منهم،  المطربة الفنانة التشكيلية عائشة الدفوف، ابنة مدينة طنجة منية الكومي معدة برنامج صنعة بلادي، إدريس النازي إطار بالمكتب الجهوي للصيد البحري بطنجة.

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح مصطفى الخيري رئيس جمعية تجار السمك بالجملة لولاية طنجة،  وفق إفادة الصحفي عبد السلام العزاوي بكون النشاط يهدف في جوهره زرع الروح في الاطار، المدافع عن المصالح المشروعة للمهنيين والحرفيين والتجار، مع الوقوف على المنجزات المحققة منذ أربع سنوات خلت من التأسيس، المتنوعة بين اللقاءات التحسيسية، مع الاعتناء بالجانب الاجتماعي للمنخرطين.

وأضاف  مصطفى  الخيري، بكون   اختيار شعار اللقاء : العمل الجمعوي أساس التنمية والعطاء، للقاء،  لكون الاطار يتوخى دوما نشر قيم التسامح والسلام في ظل الملكية الدستورية المغربية.