جيش الاحتلال يزعم: إحباط محاولات إحراق معدات عسكرية جنوب قطاع غزة

جيش الاحتلال يزعم: إحباط محاولات إحراق معدات عسكرية جنوب قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، إنه أحبط محاولة لإحراق معدات عسكرية على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأوضح جيش الاحتلال، أن قوة من جيش الاحتلال، حددت خلية تسللت عبر السياج الحدودي في جنوب قطاع غزة، لافتةً إلى أن القوة وصلت للمنطقة، وأطلقت النار عليهم.

وأشار جيش الاحتلال، إلى أن المنفذين لاذوا بالفرار إلى قطاع غزة.

التعليقات