فيديو: استشهاد فلسطيني بالخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، عن استشهاد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي في حارة جابر وسط مدينة الخليل.
وأوضحت الوزارة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال، منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى الشاب بعد إصابته بالرصاص، وأعلن عن استشهاده في وقت لاحق.
من ناحيتها، قالت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية: إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أطلق النار على فلسطيني قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.
وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية، أن منفذ العملية استشهد بعد إطلاق جيش الاحتلال النار عليه، فيما تشير المصادر الطبية الفلسطينية، إلى أن الفلسطيني مصاب، وجيش الاحتلال يمنع وصول الطواقم الطبية للمكان.
وفي ذات السياق، زعم متحدث باسم جيش الاحتلال، إنه تم إحباط محاولة دهس في مدينة الخليل، لافتاً إلى أن قوة من الجيش، أطلقت النار على فلسطيني حاول مهاجمتهم.








أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، عن استشهاد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي في حارة جابر وسط مدينة الخليل.
وأوضحت الوزارة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال، منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى الشاب بعد إصابته بالرصاص، وأعلن عن استشهاده في وقت لاحق.
من ناحيتها، قالت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية: إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أطلق النار على فلسطيني قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.
وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية، أن منفذ العملية استشهد بعد إطلاق جيش الاحتلال النار عليه، فيما تشير المصادر الطبية الفلسطينية، إلى أن الفلسطيني مصاب، وجيش الاحتلال يمنع وصول الطواقم الطبية للمكان.
وفي ذات السياق، زعم متحدث باسم جيش الاحتلال، إنه تم إحباط محاولة دهس في مدينة الخليل، لافتاً إلى أن قوة من الجيش، أطلقت النار على فلسطيني حاول مهاجمتهم.
وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن الشاب استشهد نتيجة ذلك، منوهاً إلى أنه لا توجد إصابات في صفوف قوات الجيش.









التعليقات