استنفار لجيش الاحتلال بمستوطنة (كوخاف يعقوب) رام الله

استنفار لجيش الاحتلال بمستوطنة (كوخاف يعقوب) رام الله
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي عن حالة استنفار في مستوطنة (كوخاف يعقوب) برام الله، وذلك بعد العثور على فتحة في السياج المحيط بها، بحسب ما جاء على موقع (0404) الإسرائيلي.

وأشار الموقع ذاته إلى أن الجيش الاسرائيلي طلب من السكان الالتزام بمنازلهم.

التعليقات