نادي الحمرية الرياضي يكرم أصحاب الإنجازات من فرقه الرياضية مساء الجمعة

نادي الحمرية الرياضي يكرم أصحاب الإنجازات من فرقه الرياضية مساء الجمعة
رام الله - دنيا الوطن
يكرم نادي الحمرية الرياضي مساء يوم الجمعة الأول من شهر يونيو  أصحاب الإنجازات من الفرق الرياضية  في نهاية الموسم  الرياضي 2017/2018م ومنحهم هدايا ومكافآت تشجيعية  .

وذلك في حفل رياضي كبير يقام بالصالة الرياضية للنادي عقب صلاة العشاء والتراويح في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي وممثلين من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والهيئة العامة للرياضة والأندية والجهات الحكومية والخاصة .

وأكد جمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية أن الحفل يمثل تقدير وتكريم لكافة لاعبي وموظفي النادي والاشادة بجهودهم التي بذلوها خلال الموسم الحالي مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي حريص من خلال فقرات الحفل على أن يحي  جهود فرق النادي وإنجازاتهم فضلا عن  دعم كافة الفرق والرياضيين بالنادي لتحقيق الإنجازات مهنأ اللاعبين والجهاز الإداري والفني والكوادر العاملة على هذه الإنجازات .

وأوضح الشامسي أن الحفل سيتخلله عددا من الفقرات ومنها استعراض انجازات النادي بجانب تكريم الرعاة والشركاء وفرق النادي والفائزين في مسابقة جائزة نادي الحمرية للتميز والفائزين في الأنشطة الثقافية بجانب تكريم والموظفين والمتعاونين والمتطوعين وكل الجهات والافراد الداعمين للنادي .