إفطار جماعي في سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا

إفطار جماعي في سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
في أجواء روحانية أقامت سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا إفطارا جماعيا لأبناء الجالية الفلسطينية في بيلاروسيا والطلبة من مختلف المعاهد ، وحضر حفل الافطار عدد من اعضاء السلك الدبلوماسي العربي و سفارة باكستان التي بادرت في وقت سابق من الشهر المبارك لدعوة سفارة دولة فلسطين لافطار رمضانيا تضامنيا مع فلسطين ، تضمنه عرض فيلما وثائقيا عن فلسطين و كلمة لقائم باعمال السفارة السيد عادل خان اعلن خلالها عن موقف بلاده الداعم لشعب فلسطين و قضيته العادلة و رفضهم لنقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة.

ورحب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية بيلاروس د.خالد عريقات بأبناء الجالية الفلسطينية والطلبة مقدما لهم التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم ، مشددا على تكاتف الجالية الفلسطينية الى جانب سفارة دولة فلسطين من أجل خدمة وطننا وشعبنا اينما وجدنا ، مؤكدا على دور الجالية الفلسطينية بإعطاء صورة مشرفة عن ثقافة وعادات وتقاليد شعبنا الفلسطيني .

 وأشار السفير د.خالد عريقات بدور الطلبة الفلسطينيين في الجامعات البيلاروسية بإظهار الصورة الحقيقية والمشرفة لشعبهم من خلال تفوقهم وتميزهم الأكاديمي والعلمي ، مؤكدا أن أبواب السفارة دائما مفتوحة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم يد العون والمساعدة لهم  .

هذا كما توجه د. عريقات بجزيل الشكر الى لاخوة في سفارة باكستان للفتة التضامنية الطيبة ، موكدا ان النصر ات لا محالة بفضل دعم الاصدقاء و دول العالم الحر و بضال الشعب الفلسطيني دفاعا عن حقه كسائر شعوب العالم بتقرير مصيره و اقامة دولته المستقلة

في السياق ذاته اقام السفير خلال شهر رمضان المبارك حفل افطار للسفراء العرب و المسلمين المعتمدين في جمهورية بيلاروس .

التعليقات