حوارة وعصيرة الشمالية في نهائي كأس الشهيد القطو بكرة اليد الجمعة بسلفيت

حوارة وعصيرة الشمالية في نهائي كأس الشهيد القطو بكرة اليد الجمعة بسلفيت
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة 
تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية  وحضور ابو جهاد حجة الامين العام للجنة يلتقي يوم الجمعة على كأس الشهيد طارق القطو بكرة اليد فريقا عصيرة الشمالية وحوارة الساعة العاشرة  مساء على صالة بلدية سلفيت.

وسيحضر اركان الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وشخصيات رياضية واعتبارية وحشد جماهير كبير تابع للناديين، وكان تاهل فريق عصيرة عبر الفوز على قراوة بني حسان وكفر جمال واذنا، فيما فاز فريق حوارة على ارتاح وعزون وستنقل المباراة عبر قناة فلسطين الرياضية. 

ومن المقرر ان  تزحف جماهير كرة اليد النابلسية خصوصا صوب صالة بلدية سلفيت للاستمتاع بحضور النهائي كون الناديين حوارة وعصيرة  من محافظة نابلس.

ومن الصعوبة بمكان معرفة الفريق الاكثر حظا للوقوف على منصات التتويج ورفع الكاس كونهما متقاربان جدا في المستوى الفني بحيث يضم كل فريق منهما العديد من اللاعبين المميزين وستكون كلمة السر المدربين وكيفية التعامل مع هذا اللقاء الختامي للبطولة، كما ان الفريق الذي يعتمد على اللعب باعصاب هادئة وبخطة مدروسة وبدفاع قوي وهجوم منوع واستغلال الهجمات المرتدة بالشكل السليم وعدم اضاعة التصويبات بعيدا عن المرميين سيكون لهذا النادي الغلبة في الختام.