كهرباء غزة: تشغيل مولد واحد بمحطة التوليد

كهرباء غزة: تشغيل مولد واحد بمحطة التوليد
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة كهرباء غزة، عن تشغيل مولد واحد بمحطة التوليد الوحيدة في القطاع.

وقال الشركة، بحسب وكالة (الرأي) المحلية: "لا يوجد جدول واضح لتوزيع الكهرباء بسبب الإرباك الشديد".

التعليقات