الشؤون المدنية: الاحتلال يُفرج عن 17 فلسطينياً من المشاركين بسفينة الحرية

الشؤون المدنية: الاحتلال يُفرج عن 17 فلسطينياً من المشاركين بسفينة الحرية
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، عن عدد من المشاركين في سفينة الحرية، التي انطلقت من قطاع غزة، صباح اليوم، باتجاه قبرص.

وقالت الشؤون المدنية، في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن": إن الاحتلال أفرج عن 17 من المشاركين في سفينة الحرية، لافتاً إلى أنهم سيدخلون قطاع غزة عبر معبر بيت حانون/ إيرز.

التعليقات