" تيلي" يقدم مسلسلات تلفزيون الكويت في رمضان حصريا

رام الله - دنيا الوطن
انجاز اعلامي وعالمي تحقق عبر سواعد كويتية وطنية بعد أختيار شركة أبل ضمن أفضل تطبيقات لعام 2017 في " أب ستور " .  

ويشهد  شهر رمضان الحالي 2018 انفراد  " تيلي " حصريا ببث المسلسلات الكويتية الرمضانية على شاشى تلفزيون دولة الكويت بمشاركة أكبر عدد متميز من نجوم الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي .  

بالاضافة لبقية المسلسلات والبرامج التى يقدمها تلفزيون الكويت ومنها مسلسل " روتين " و" الخافي اعظم " و" مع حصة قلم " و " عبرة شارع " و " بلوك غشمرة " و " سموم – المعزب 2 " وغيرها من احدث نتاجات تلفزيون دولة الكويت التى ستعرض حصريا علي تطبيق " تيلي "  

وحري بالذكر ان " تيلي " يمثل اضافة الى رصيد الكويت والاعلام الكويتي الذى استطاع ان يذهب بعيدا في استراتيجيته التى تعتمد الاستثمار في احدث التطبيقات التى تؤمن خدمات اعلامية وفنية عالية الجودة . والانطلاق الى افاق عالمية واسع وابعد . وتامين جسر للابداع الكويتي للانطلاق عالميا .  

" تيلي"  هو التطبيق الابرز في الشرق الاوسط الذى يقوم بعرض  المسلسلات و الافلام و المسرحيات عند الطلب بجودة عالية .. و ينفرد بشراكة استراتيجية مع تلفزيون دولة الكويت عبر فتح قنوات تواصل جديدة و متطورة و الوصول لشرائح جديدة من المشاهدين .  

تطبيق " تيلي " هي خدمة رائدة في خدمات الفيديو حسب الطلب تحتوي على جميع أعمال تلفزيون دولة الكويت التي تعتبر أكبر محطة تلفزيونية في المنطقة , و قامت " تيلي " برقمنة و توزيع هذه الأعمال. بالاضافة للاعمال العالمية غير انها تعتبر اهم المراكز لاحتضان الافلام العربية القصيرة. 

لقد  استطاع تطبيق " تيلي " على مدي السنوات الاخيرة من مسيرته ان يحقق انتشارا واسعا في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي بالاضافة الى اتساع قاعدته الجماهيرية في الولايات المتحدة والعديد من دول العالم . وتمثل مكتبته التى تؤمن احدث النتاجات السينمائية والتلفزيونية واحدة من اكبر واحدث المكتبات العالمية على صعيد الترفية في العالم وتامين كل ما هو جديد ومتميز من جديد الفن السابع في العالم .  

ويمثل الوجبة الرمضانية السخية من المسلسلات الكويتية والخليجية التى يقدمها تلفزيون الكويت بمثابة الوجبة الحصرية الاضافية الى رصيد مكتبة هذا التطبيق الدولى البارز لتامين خدمة عالية المستوى وتلبية رغبات المشاهدين في جميع لنحاء العالم .  

التعليقات