جيش الاحتلال يعتقل مواطنيْن اجتازا الشريط الحدود
رام الله - دنيا الوطن
اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الاثنين، مواطنيْن من أصل ثلاثة، اجتازا الشريط الحدودي إلى الداخل المحتل.
اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الاثنين، مواطنيْن من أصل ثلاثة، اجتازا الشريط الحدودي إلى الداخل المحتل.
وقال جيش الاحتلال في بيان مقتضب له: إنه تعرض لإطلاق نار من داخل القطاع أثناء محاولة تسلل ثلاثة مواطنين عبر الشريط الحدودي، وذلك بهدف مساعدتهم على الفرار، بعد اكتشاف أمرهم، إلا أنه تم اعتقال اثنين منهم، زاعماً أنه عُثر على سكاكين ومقصات كبيرة ومواد حارقة بحوزتهما، وتم نقلهما للتحقيق، على حد ادعائه.

التعليقات