المحافظ أبو بكر يستقبل مدير مديرية زراعة طولكرم الجديد

المحافظ أبو بكر يستقبل مدير مديرية زراعة طولكرم الجديد
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، مدير مديرية زراعة طولكرم الجديد م. أحمد عيد، وبمشاركة المدير السابق م. باسم حماد، وطاقم المديرية، وبحضور جهات الاختصاص والعلاقة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالمهندس عيد، مباركاً له تسلمه مهام عمله في طولكرم، مثنياً على جهود م. حماد خلال عمله في المحافظة، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله بمحافظة جنين.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور وزارة الزراعة من خلال الجهود التي تبذلها لتطوير القطاع الزراعي وتنميته، وخاصة أن محافظة طولكرم معروفة بهويتها الزراعية، مشيراً إلى ما تقوم به مديرية الزراعة من خلال عضويتها في المجلس التنفيذي، والمجلس الأعلى للطوارئ، ولجنة الصحة والسلامة العامة، وغيرها من اللجان التي تختص بعمل المديرية.

هذا وشدد م. عيد على التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، لخدمة المحافظة والوصول لاحتياجات المواطنين والمزارعين، مقدماً شرحاً عن الخطط والبرامج التي تعمل على استكمالها مديرية الزراعة، علاوة على توثيق العلاقة مع جميع الشركاء.

بدوره عبر م. حماد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على ما قدمه وبذله من تعاون وجهد واهتمام لصالح خدمة المحافظة، مؤكداً على استمرار التواصل والتعاون.