15 ألف كيلو غرام لحوم سعودية تصل إلى قطاع غزة

15 ألف كيلو غرام لحوم سعودية تصل إلى قطاع غزة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت السفارة السعودية بالقاهرة، أنها أوصلت شحنة تقدر بـ 15 ألف كغم من لحوم الهدي والأضاحي عبر ميناء "ضبا- سفاجة" باتجاه (معبر رفح البري) لتوزيعها على سكان قطاع غزة.

وقالت السفارة في بيان صحفي مساء اليوم: "إن ذلك يأتي استمراراً لمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للأشقاء الفلسطينيين، وأنه تم ادخال الشحنة بالتنسيق مع الجهات المختصة في مصر والهلال الأحمر الفلسطيني"، بحسب ما نقلت الوكالة الرسمية (وفا).

التعليقات