إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال في غزة

إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال في غزة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب ثلاثة مواطنين مساء اليوم، الأحد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرقي مدينة غزة، بحسب ما أفادت به صحيفة (القدس).

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الشفاء، وأن إصاباتهم في الأطراف السفبية، ووصفت بأنها متوسطة.

التعليقات