قيادي في حماس يُهاتف الرئيس عباس للاطمئنان على صحته
رام الله - دنيا الوطن
قالت وكالة الأنباء الرسمية (وفا): إن الرئيس محمود عباس، تلقى مساء اليوم، الأحد، اتصالاُ هاتفياً من رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس خالد مشعل، للاطمئنان على صحته.
وأوضحت الوكالة الرسمية، أن مشعل اطمأن خلال الاتصال الهاتفي على صحة الرئيس، متمنياً له الشفاء العاجل والصحة والعافية.
وأشارت إلى أن الرئيس عباس، أعرب عن شكره لمشعل على هذه اللفتة الكريمة.

التعليقات