"فتح" تطلق حملة "احنا معك" لمساعدة الأسر المحتاجة في سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت اليوم الأحد حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت منطقة الشهيد شاستري التنظيمية سلفيت الحملة الرمضانية "احنا معك" لمساعدة الأسر المحتاجة في مدينة سلفيت، وانطلقت الحملة بحضور أمين سر حركة فتح في سلفيت عبد الستار عواد، وتضمنت الحملة توزيع طرود غذائية و قسائم شرائية، للأسر المحتاجة في المدينة، من أجل دعم الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً وفقاً لمبادئ الكرامة والعدالة الاجتماعية .

وقال عواد ان الحملة قد بدأت في مدينة سلفيت، وهي تمتد الى كافة أنحاء المحافظة، ضمن برنامج وضعته حركة فتح لإستهداف كافة الأسر المحتاجة في محافظة سلفيت، وتأتي هذه الحملة في سياق تقديم العون و المساعدة للمجتمع الفلسطيني بحلول شهر رمضان، ومن منطلق الشعور بالمسؤولية الإنسانية تجاة الأسر الفقيرة لإدخال الفرحة على اطفالنا وزهراتنا واشبالنا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة من خلال تقديم كل ما بوسعنا لمشاركة الاسرة الفلسطينية همومها .

وأكد عواد أن القدس عاصمتنا الابدية رغم المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية لتمرير صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية، ويتعرض اقصانا وشعبنا لاقسى انواع الاعتداءات والانتهاكات اليومية، فقد آن الأوان للكل الفلسطيني ان يوحد كافة الجهود دفاعا عن اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

وابرق اقليم سلفيت التهنئة الى ابناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده سائلا العلي القدير أن يعاد علينا وقد تحققت امنياتنا بنيل الحرية والنصر القريب، واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وتقدمت الأسر المستفيدة بكامل شكرها وتقديرها حركة فتح على ما بذلوه من جهود طيبة لتوفير الطرود والقسائم الشرائية، مؤكدين التفافهم حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن".