نادي الحمرية يفتتح بطولته الرمضانية
رام الله - دنيا الوطن
في مبادرة تعد وفاء لأحد رموز نادي الحمرية وتقديرا لعطائه الكبير خلال العقود الماضية نظم نادي الحمرية الرياضي مساء أمس باستاد النادي بطولة كرة القدم والتي حملت اسم المغفور له ثاني بين عبيد الشامسي وتتواصل حتى نهاية الشهر الفضيل
جرت مراسم الافتتاح الرائع بحضور المستشار سلطان علي بن بطي المهيري الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وجمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس ادارة نادي الحمرية ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية ونجله المغفور له ثاني عبيد الشامسي وهو حميد ثاني الشامسي وعدد من اصحاب السعادة مدراء الدوائر في مدينة الحمرية وسالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية واعضاء مجلس الادارة ولفيف كبير من المدعوين .
وتأتي البطولة الكروية الرمضانية التي ترعها بلدية الحمرية لتعزيز وتقدير شخصية إماراتية قدمت الكثير من العطاء في دروب الثقافة الرياضية في نادي الحمرية وقام بجهد بخلق المناخ التطويري في أرجاء النادي وتشجيع اللاعبين على التمسك بأهداب الرياضية الصحيحة وهو ثاني عبيد الشامسي
وتعد البطولة تثمينا لجهوده التي تواصلت ليل نهار وشهد له القاصي والداني بخلقه وأخلاقه وما قدمه من إخلاص وعطاء لناديه ولإمارة الشارقة وحقق خلال فترة رئاسته للنادي منذ نهاية التسعينات وحتى عام 2015م نجاحا كبيرا للحراك الرياضي و الثقافي في النادي.
وبدء الافتتاح من خلال فقرة وطنية قدمتها الفرقة الموسيقية العسكرية تبعها إطلاق الالعاب النارية معلنه انطلاق البطولة كرم المستشار سلطان علي بن بطي المهيري وجمعه عبيد الشامسي نجوم منتخب الامارات قبل بداء المباراة الودية .
وشمل التكريم اللاعبين وهم سعيد جمعة وفيصل خليل وفهد مسعود وبشير سعيد وناصر خميس و بخيت سعد و ناصر الزري و خميس إسماعيل و محمد فوزي ومحسن مصبح وخالد درويش.
ثم انطلقت البطولة بمشاركة اثنى عشر فريقا وجرى الافتتاح من خلال لقاء ودي جمع كوكبة من نجوم المنتخب الإماراتي من الجيل السابق والحالي ونجوم فريق نادي الحمرية والتي انتهت بفوزهم ثلاث أهداف مقابل هدفين لنجوم الحمرية وستتواصل البطولة بمشاركة ١٢ فريق موزعين على ثلاث مجموعات.
في مبادرة تعد وفاء لأحد رموز نادي الحمرية وتقديرا لعطائه الكبير خلال العقود الماضية نظم نادي الحمرية الرياضي مساء أمس باستاد النادي بطولة كرة القدم والتي حملت اسم المغفور له ثاني بين عبيد الشامسي وتتواصل حتى نهاية الشهر الفضيل
جرت مراسم الافتتاح الرائع بحضور المستشار سلطان علي بن بطي المهيري الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وجمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس ادارة نادي الحمرية ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية ونجله المغفور له ثاني عبيد الشامسي وهو حميد ثاني الشامسي وعدد من اصحاب السعادة مدراء الدوائر في مدينة الحمرية وسالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية واعضاء مجلس الادارة ولفيف كبير من المدعوين .
وتأتي البطولة الكروية الرمضانية التي ترعها بلدية الحمرية لتعزيز وتقدير شخصية إماراتية قدمت الكثير من العطاء في دروب الثقافة الرياضية في نادي الحمرية وقام بجهد بخلق المناخ التطويري في أرجاء النادي وتشجيع اللاعبين على التمسك بأهداب الرياضية الصحيحة وهو ثاني عبيد الشامسي
وتعد البطولة تثمينا لجهوده التي تواصلت ليل نهار وشهد له القاصي والداني بخلقه وأخلاقه وما قدمه من إخلاص وعطاء لناديه ولإمارة الشارقة وحقق خلال فترة رئاسته للنادي منذ نهاية التسعينات وحتى عام 2015م نجاحا كبيرا للحراك الرياضي و الثقافي في النادي.
وبدء الافتتاح من خلال فقرة وطنية قدمتها الفرقة الموسيقية العسكرية تبعها إطلاق الالعاب النارية معلنه انطلاق البطولة كرم المستشار سلطان علي بن بطي المهيري وجمعه عبيد الشامسي نجوم منتخب الامارات قبل بداء المباراة الودية .
وشمل التكريم اللاعبين وهم سعيد جمعة وفيصل خليل وفهد مسعود وبشير سعيد وناصر خميس و بخيت سعد و ناصر الزري و خميس إسماعيل و محمد فوزي ومحسن مصبح وخالد درويش.
ثم انطلقت البطولة بمشاركة اثنى عشر فريقا وجرى الافتتاح من خلال لقاء ودي جمع كوكبة من نجوم المنتخب الإماراتي من الجيل السابق والحالي ونجوم فريق نادي الحمرية والتي انتهت بفوزهم ثلاث أهداف مقابل هدفين لنجوم الحمرية وستتواصل البطولة بمشاركة ١٢ فريق موزعين على ثلاث مجموعات.
