أبطال مسرحية (رماد...يقين) يتألقون في حفل الذكرى 13 للمبادرة الوطنية

رام الله - دنيا الوطن
تخليدا للذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار: “الشباب محرك التنمية” أقيم بالقاعة الكبرى لعمالة سيدي سليمان حفلا لتقديم حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمشاريع المنجزة على صعيد الإقليم وذلك يوم الثلاثاء 22 ماي 2018

الحفل ترأسه عامل صاحب الجلالة على الإقليم بحضور رؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم ورؤساء المصالح الخارجية وبعض الجمعيات المستفيدة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتميز الحفل بمشاركة أبطال مسرحية "رماد...يقين" (علي بومهدي، حمزة بومهراز، احمد البرارحي، إلياس رخيلة)، حيث قدموا مشاهد مسرحية ابرزوا من خلالها دور المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وإنعكاسها الإيجابي على الوضع الإجتماعي للشباب، المشاهد التي ابانت عن علو كعب شباب يحياوي يمثل مدينته في المحافل الإقليمية الجهوية والوطنية. وعلى هامش الحفل قدم السيد ادريس حريبلة عضو المجلس الإداري لفرقة مسرح سيدي يحيى الغرب، هدية رمزية من الفرقة للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي سليمان شكرا على تشجيعه وتنويهه بعمل أعضائها.

وتجدر الإشارة إلى كون مسرحية: *رماد... يقين* لمخرجها الفنان طارق بورحيم، عن ديوان “رماد اليقين” للشاعر محمد بلمو، ستقدم ثلاثة عرض موزعة على دور الطالب والطالبة بالإقليم نهاية شهر رمضان الجاري بمناسبة الذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،على ان تواصل جولتها عبر ربوع المملكة.