جمعية مجلي التعليمية توزع طرود غذائية وصحية على ذوي الإعاقة والأُسر المحتاجة

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت جمعية الدكتور عدنان مجلي التعليمية حملة "رمضان الخير" بالتعاون مع ائتلاف الناشطين لتبني قضايا الإعاقة في قطاع غزة. وتضمنت الحملة توزيع طرودٍ من المواد الغذائية والإحتياجات الخاصة للعائلات المحتاجة والأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال الدكتور عدنان مجلي، أن القطاع يعاني من أزمات اقتصادية خانقة أنهكت المواطنين؛ وبالتالي يقع على عاتقنا أن نقدم الدعم لشعبنا الفلسطيني في غزة.

وأشار إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الانسانية لأبناء القطاع؛ من أجل تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين. لافتًا إلى أن هذا المشروع جاء خصيصا لمساندة الأسر التي تعاني من ظروف اقتصادية قاهرة، وأشدها حاجة للمعونات في شهر رمضان.

وأضاف مجلي، أننا نولي الاهتمام الأكبر في تقديم المساعدات للأسر التي تحتوي على أفراد من ذوي الإحتياجات الخاصة تعبيرًا عن حرصنا واهتمامنا كمؤسسات كقطاع خاص في هذه الشريحة، والمسؤولية التي يتوجب علينا الأخذ بها أمام مجتمعنا الفلسطيني بكل فئاته.

وقال منسق ائتلاف الناشطين لتبني قضايا الإعاقة سليم الهندي، أن برنامج الطرود الغذائية والصحية استهدف العائلات الأكثر فقراً وأشدها حاجة للمعونات في شهر رمضان، مشيراً إلى أن الأسر التي يعيلها أشخاص ذوو إعاقة كان لها النصيب الأكبر من هذه المعونات.

وأضاف، أن حملة "رمضان الخير" جاءت في ظل الظروف الاقتصادية والمادية القاسية التي يمر بها المواطنون في قطاع غزة، مؤكداً أن ائتلاف الناشطين لتبني قضايا الإعاقة سيواصل دعم هذه الأسر ومساندتها بالتنسيق مع جمعية الدكتور عدنان المجلي التعليمية الخيرية.