النضال الشعبي تطلق حملة "بلد الخير ... التكافل الاجتماعي" بتوزيع طرود غذائية

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية ،حملة " بلد الخير التكافل الاجتماعي"، والتي تأتي في اطار شهر رمضان وتشمل توزيع الطرود الغذائية على العائلات الفقيرة والمحتاجه، في خطوة لتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي، وتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه ابناء شعبنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

ووزعت الجبهة بحضور سكرتيرها في مدينة القدس أيمن السعو، واعضاء قيادتها، طرودا غذائية .

وقال السعو ان هذه الحملة تأتي لدعم وتعزيز صمود المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني"، موضحا أن "التركيز يكون على شرائح متعددة من المجتمع تشمل المرضى والفقراء".

وأشار السعو ان هذه المساعدات جزء من حملة أطلقتها الجبهة في مدينة القدس، بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الناتجة من جراء وإجراءات الاحتلال التي اسهمت في التضييق على عجلة الاقتصاد المدينة المقدسة.

قائلا أن هذه الحملة من أجل رسم البسمة على وجوه الاطفال والعائلات، واقل واجب وطني وأخلاقي تقدمه الجبهة لأبناء شعبنا ،الصامدين رغم كافة اجراءات الاحتلال وعربدات مستوطنيه.

من جهتهم، عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ولفاعلي الخير على ما يقدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها.