كتلة نضال الطلبة في طولكرم تتمنى النجاح لطلاب " الانجاز "

رام الله - دنيا الوطن
تمنت كتلة نضال الطلبة ، الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، النجاح لطلبة فلسطين في امتحان الشهادة الثانوية العامة " الانجاز "  ، مثمنة ً كافة الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والطواقم في كافة المدارس ومراكز الامتحانات لانجاز " انجاز 2018 " .

وأكدت كتلة نضال الطلبة أن استنهاض وتطوير المستوى التعليمي في فلسطين دليلاً على الإرادة الفلسطينية والتحدي لكافة الصعوبات التي تواجه أبناء شعبنا ، مؤكدة على ضرورة توفير مناخات تعليمية عصرية ومراعاة ظروف الطلبة وبخاصة خلال هذه المرحلة  .

وتمنت كتلة نضال الطلبة لكافة الطالبات والطلبة مستقبلاً مزهراً ، فهم بناة الدولة وقادة المستقبل ، مشيرة إلى أن هذه النتائج ستظهر بالتأكيد  قدرات طلبتنا وإبداعاتهم وتألقهم في ميادين العلم والفكر والمعرفة ليسجلوا الفخر لشعبنا صانع الأمل وصانع المستقبل دوماً.

وحيًت الكتلة أهالي الطلبة مؤكدةً على أهمية دعم وإسناد أبنائهم في هذه المرحلة الحساسة والصعبة من اجل تخطي الامتحانات بنجاح وتفوق ، داعيةً إلى إعلاء شأن التعليم بكافة مستوياته لما له من أهمية كبيرة على صعيد بناء المستقبل الفلسطيني .

وقالت كتلة نضال الطلبة : يتوجه اليوم أكثر من 77 ألف طالب وطالبة لأداء أول امتحان من امتحانات انجاز 2018 ، أملين أن تتكل جهودهم ومساعيهم بالنجاح فهم ذخر فلسطين ورمز عزتها وكرامتها وشموخها وهم مستقبلها بالتأكيد .