اليوم.. (نهائي الأحلام) ليفربول VS ريال مدريد،، من يحمل ذات الأُذُنين؟

اليوم.. (نهائي الأحلام) ليفربول VS ريال مدريد،، من يحمل ذات الأُذُنين؟
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
ينتظر عشاق كرة القدم في العالم، المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، التي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد في نهائي رابطة أبطال أوروبا على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية (كييف).

ولم يكن مشوار طرفي النهائي سهلاً، ولكن من أراد العسل عليه أن يتذوق لسع النحل، حيث تمكن الليفر من بلوغ النهائي بعد أن أفلح في إقصاء روما، والميرنجي تمكن من إقصاء بايرن ميونيخ، ليصنعا لقاء الأحلام وتكسير الجماجم والعظام.

كثير من عشاق كرة القدم، يرون أن كرة القدم ابتسمت للمتعة عندما أوقعت فريقين يلعبان كرة هجومية مطلقة في المباراة النهائية، لأن المباريات المفتوحة ذات الأهداف الكثيرة هي المفضلة لدى عشاق الفرجة والمتعة الكروية، ولكن هل ريال مدريد سعيد بمواجهة ليفربول؟ وهل ليفربول سعيد بمواجهة ريال مدريد؟.

ريال مدريد يظل منافساً قوياً في كل موسم على اللقب وهو حامل اللقب للموسمين الماضيين، وصاحب أكبر عدد من الفوز بدوري أبطال أوروبا تاريخياً، ولديه مدرب كبير وجيل ذهبي بقيادة رونالدو، لذلك لديه حظوظ وفيرة للفوز باللقب.

كذلك ليفربول عميد الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال، ليفربول هذا الموسم لديه مدرب كبير وجيل استثنائي، وكلوب عندما يقف على خط الملعب على حوافه يكون كالملهم الذي يبعث الروح والحماس للاعبيه.

ويبقى من الصعوبة بمكان التكهن بهوية الفريق الذي سيفوز باللقب، حيث من الممكن لجزئيات صغيرة أن تقلب كل المعطيات.

صلاح ضد كرستيانو

كلا اللاعبين يقدمان مباريات رائعة هذا الموسم، ونخص بالذكر النجم المصري محمد صلاح، الذي بات الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم.

وكما جرت العادة، فإن نهائي رابطة الأبطال يُعد معياراً أساسياً لتحديد من ينال الكرة الذهبية في كل موسم، لذلك من المتوقع أن نشهد موقعة تاريخية بين الفرعون المصري وصاروخ ماديرا.

التعليقات