فوزان للعودة وشباب رفح في بطولة شهداء حق العودة الرمضانية

فوزان للعودة وشباب رفح في بطولة شهداء حق العودة الرمضانية
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت البطولة الرمضانية العاشرة لقدامى اللاعبين, بعنوان "شهداء حق العودة", والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بلقاءين على ملعب الفيفا بدير البلح, وذلك مساء الخميس 25-5-2018, بالتعاون مع بلدية دير البلح.

وحقق العودة فوزاً هاماً في المباراة الأولى على حساب دير البلح بأربعة أهداف مقابل هدفين ووضع بجعبته أول ثلاث نقاط وتناوب على تسجيل رباعية العودة "إبراهيم عرفات, وجمعة أبو عنزة, ومحمد القهوجي, ومازن رضوان", بينما سجل هدفي دير البلح "حافظ خطاب, وخالد دياب".

وأدار اللقاء تحكيمياً : محمد خطاب.

وفي المباراة الثانية تغلب شباب رفح على الزيتون بهدف وحيد, ليحصد ثلاثة نقاط, وسجل هدف اللقاء المتألق محمد صيدم.

وأدار اللقاء تحكيمياً : عادل العطار.

ويشارك في البطولة عشر فرق قسمت على ثلاثة مجموعات ضمت المجموعة الأولى كلاً من "الصداقة, المصدر, الدرج, البريج", فيما ضمت المجموعة الثانية "شباب رفح, الزيتون, دير البلح", أما المجموعة الثالثة فضمت "الصلاح, العودة, الزوايدة", وتلعب البطولة بنظام الدوري, وتجري منافسات البطولة على مدار أيام شهر رمضان المبارك, حيث يشرف على البطولة لجنة من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برئاسة الكابتن صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية.

وتستكمل مباريات البطولة يوم السبت المقبل بلقاءين فضمن المجموعة الأولى يلتقي فريق الدرج بفريق قدامى البريج, وضمن المجموعة الثانية يواجه شباب رفح فريق قدامى دير البلح.










التعليقات