نادي الشارقة الرياضي يطلع على الخطط التسويقية للموسم المقبل

نادي الشارقة الرياضي يطلع على الخطط التسويقية للموسم المقبل
رام الله - دنيا الوطن
اطلع المكتب التنفيذي لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي خلال الاجتماع الذي عقد بمقره مساء أمس على الخطة الاستراتيجية التسويقية لشركة نادي الشارقة للاستثمار «استثمار» التابعة للنادي للوقوف على جميع المشروعات والمبادرات التسويقية المزمع تنفيذها بما يتوافق مع الأهداف المنشودة خلال الموسم الرياضي المقبل.

ترأس الاجتماع محمد جمعه بن هندي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وحضره أعضاء  المكتب عبيد الشامسي وناصر بن عفصان وعبدالله العجلة وإبراهيم الجروان ومن الالعاب الفردية المهندس سليمان الهاجري ومن الالعاب الجماعية محمد الحصان وعبدالله القايدي من شركة الاستثمار .
وقدمت ( استثمار ) عرضا مدعما بالإحصائيات والتقارير حول منهجية عملها خلال الفترة المقبلة في إطار التحضير للموسم المقبل والتي ارتكزت على معطيات ومتطلبات السوق فضلا عن ما حققته فرق النادي من نجاحات كبيرة في كافة رياضاته الجماعية والفردية وسواء المحلية والخليجية .

وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى ما يتوافر في النادي من فرص ومساحات تسويقية يمكن استغلالها وفق الخطط والمستهدفات والعوائد  المراد تحقيقها.

.وبعد الاجتماع أعرب المكتب التنفيذي لنادي الشارقة الرياضي عن رضاه ومباركته الخطة المتميزة التي قدمتها شركة الشارقة للاستثمار وما تميزت به من دراسة متكاملة وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الشركة وكوادرها على جهودهم في إعدادها بما يحقق رؤية النادي في المرحلة المقبلة.