مانشستر سيتي يجدد اهتمامه بضم إيسكو

مانشستر سيتي يجدد اهتمامه بضم إيسكو
رام الله - دنيا الوطن
يرغب نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع الإسباني إيسكو ألاركون، لاعب فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

ويستعد إيسكو لخوض مواجهة مصيرية مع ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي، بنهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إيسكو دخل دائرة اهتمامات مانشستر سيتي مجددًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بطلب من مواطنه بيب غوارديولا المدير الفني للفريق، على الرغم من أن اللاعب يمتد عقده مع الميرينغي حتى عام 2022.

وأشارت التقارير إلى أن إيسكو كان قريبًا من الانضمام لصفوف مانشستر سيتي قبل خمس سنوات، إلا أنه فضَّل التوقيع لريال مدريد، ليعود النادي الإنجليزي مجددًا للاهتمام بالحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت التقارير أن إدارة السيتي على استعداد لتقديم عرض رسمي لإدارة ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب، بناءً على رغبة غوارديولا الذي يرى أن إيسكو سيساعد الفريق على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعاني إيسكو من الابتعاد عن المشاركة في المباريات بشكل منتظم في الموسم الحالي مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث شارك في 44 مباراة في جميع المسابقات سجل 8 وصنع 9 أهداف.


 

التعليقات