برشلونة يؤمن مستقبله الدفاعي

برشلونة يؤمن مستقبله الدفاعي
رام الله - دنيا الوطن
برشلونة لا يضيع الوقت عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للموسم المقبل. بالإضافة إلى إبرام صفقة التعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو والاقتراب من ضم انتوان غريزمان يركز النادي على تحسين قوته الدفاعية مع التفكير بقوة في الإسراع من عملية التعاقد مع مدافع إشبيلية كليمينت لينغليه.

ويعمل برشلونة منذ عدة أشهر لحسم المفاوضات مع أحد أبرز اكتشافات الليغا في الموسم الماضي، اللاعب الذي سبق له تمثل المنتخب الفرنسي الشاب ويبدو أنه على وشك ارتداء قميص نادي برشلونة في الموسم المقبل.

يوم الأربعاء، التقى ممثلو الشركة المسؤولة عن اللاعب مع مسئولي إشبيلية النادي الأندلسي الذي عرض على اللاعب تمديد التعاقد مع رفع قيمة كسر العقد لكن المفاوضات باءت بالفشل بينما على الجانب الآخر يقترب برشلونة من حسم التعاقد مع اللاعب.

وينوي برشلونة دفع أكثر قليلا من 30 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب لنادي إشبيلية من أجل حسم المفاوضات مع اللاعب وناديه من دون خلافات وبطريقة جيدة.

لا يشعر برشلونة بالقلق لأن لديه بالفعل "نعم" من اللاعب، وسيتم إغلاق كل شيء إذا دفعوا بند إطلاق سراحه ، لكن الرغبة النادي هي حسم الصفقة بنهاية شهر يونيه.

وينتظر أن يتواجد لينغليه بجانب اللاعبين الذين لم يشاركوا من برشلونة في كأس العالم في التدريب التحضيري الأول للموسم الجديد في منتصف شهر يوليو المقبل.


 


التعليقات