اقليم فتح في روسيا الاتحادية يقيم حفل إفطار

اقليم فتح في روسيا الاتحادية يقيم حفل إفطار
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني  فتح في موسكو بجامعة الصداقة حفل إفطار جماعي بحضور قيادة وكوادر حركة فتح ، عدد من أبناء الجالية الفلسطينية بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب .

وقد تخلل الافطار كلمة لمسؤول الإعلامي للحركة الاخ فريد شعلان، وقد توجه بالتهنئة للأخوة الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات وعلى شعبنا بالحرية والاستقلال ودحر المحتل الغاصب، كما إستذكر بطولات وصمود أبناء شعبنا وأهلنا في القطاع وشهدائنا الأبرار الذين رووا بدمائهم أرض فلسطين ،وأيضا شهداء مسيرات العودة والتي طالبت المجتمع الدولي لتطبيق الشرعية الدولية بعودة اللاجئين إلى أرضهم التي هجروا منها، وكذلك لفك الحصار المفروض على القطاع براً وجوا وبحراً. 

وكما وجه التحية لأسرانا الابطال في معتقلات العدو الصهيوني، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، والشفاء للجرحى، ونؤكد اننا على العهد والقسم حتى تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق عودة اللاجئين الى ديارهم.

وبعد الإفطار ناقش الحضور الأوضاع السيّئة الّتي تمر فيها القضيّة الفلسطينيّة في الوقت الرّاهن, وخاصّة بما يتعلّق بإعتراف الولايات المتحدة الأمريكية باعلان ترامب بأن القدس عاصمة لدولة الإحتلال، ونقل السّفارة الأميركيّة اليها وما تأثير ذلك على القضيّة الفلسطينيّة برمّتها ولا سيّما على سكّان مدينة القدس.

وأكّد الجميع على أن الوحدة الوطنيّة بين جميع الأشقّاء هي واجب وطني ، و ضرورة العمل المشترك بين جميع القوى والمؤسسات وحرصهم على ذلك, لأنه السّبيل الوحيد لاسترجاع الحقوق الوطنية الفلسطينيّة.

وأخيرا وجهت قيادة الحركة بالشكر إلى كافة الأخوة الحضور بلقاء الأخوة والمحبة .


التعليقات