الهباش: الشواذ والحمقى فقط من شمتوا بمرض الرئيس عباس

الهباش: الشواذ والحمقى فقط من شمتوا بمرض الرئيس عباس
قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش
رام الله - دنيا الوطن
أكد قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش، أن مرض الرئيس محمود عباس، ابتلاء من الله، ويحدث لأي إنسان على الأرض، غير أنه كشف المعدن الأصيل لشعبنا وحبه لرئيسه، كما يثبت التفاف شعبنا حول قيادته.

وقال الهباش في خطبة الجمعة بمسجد الضريح برام الله: إنه من الطبيعي أن يكون هناك شواذ وحمقى خاصة أولئك الذين يشمتون بالمرض، وهم ساقطون من حساباتنا، ولا يجب مواجهتهم بمثل ما يقولون.

وتطرق الهباش للحديث عن اعتقال القيادية بحركة فتح سماح أبو غياض في غزة، قائلًا: منذ أكثر من 17 يوماً، وأجهزة حماس، تعتقل الأخت سماح، دون وجود أي معلومات عنها، هذا يعتبر إمتهان لكرامة النساء.

وأوضح، أن القدس بكل تفاصيلها ومسجدها الأقصى المبارك بما فيه حائط وساحة البراق الذي يزعمون أنه جزء من الهيكل المزعوم هو وقف إسلامي للأمة الإسلامية إلى قيام الساعة.

وتابع: من يرضى ويقبل بتمكين غير المسلمين وغير الفلسطينيين من المسجد الأقصى المبارك، مخالف لكتاب الله وسنة نبيه وإجماع المسلمين، كما أن ينقض نصوص القرآن الذي أعطى هوية القدس لها ولا يحق لأحد تغييرها.

وذكر: "هذا كلام غير قابل للمناقشة والمراجعة، فكل المسجد الأقصى يجب أن يكون تحت السيادة الإسلامية العربية الفلسطينية، وليقل الزمان ما قال وليفعل الأعداء ما يفعلون، هذا لن تتغير حقائق التاريخ والدين، وهذا الامتحان يجب أن ننجح فيه ولن نقول كلام غير الكلام الصحيح".

واشار الهباش الى أن ظهور السفير الأميركي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان، أمام صورة فوتوغرافية لمدينة القدس وقد أزيل منها المسجد الأقصى المبارك، لتحل محله صورة أخرى ترمز إلى الهيكل المزعوم، هو عدوان جديد وامتهان لحقوق الشعب الفلسطيني، ولكرامة الأمه جميعها.

التعليقات