عاجل

  • رويترز: تم اختيار ماهر مطرب لتنفيذ العملية كونه عمل مع خاشقجي في لندن

  • رويترز: سائق القنصلية من بين من سلم جثة خاشقجي لمتعاون محلي

  • رويترز عن مصدر سعودي على التحقيقات يقول إنه لا يعرف ماذا جرى لجثة خاشقجي

مباشر | السعودية تعترف بمقتل جمال خاشقجي وتعفي سعود القحطاني وأحمد عسيري من منصبيهما

محافظ الاسماعيلية يتفقد أعمال التطوير بالميادين الرئيسية بحى ثالث

رام الله - دنيا الوطن
نفذ اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية جولة ميدانية بنطاق حى ثالث لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع كفاءة وتطوير ميادين الحى، وذلك فى إطار استكمال تنفيذ أعمال خطة محافظة الإسماعيلية لتجميل وتطوير ورفع كفاءة جميع الميادين الرئيسية والمحاوروالطرق التى يجرى تنفيذها بمختلف قطاعات محافظة الإسماعيلية وتوابعها.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس عبد الحميد غريب رئيس حى ثالث ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتضمنت الجولة تفقد ومتابعة المحافظ ومرافقوه من القيادات التنفيذية لما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان الشهيد محمد الدرة " المنتزه بتقاطع الشارع التجارى مع شارع المنتزه، والذى يتم تطويره حاليا بتكلفة تتجاوز 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى تطوير الجزيرة الوسطى وصيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار وصيانة البلدورات والأرصفة وكشافات الإضاءة.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال الجولة، على أنه يجرى حاليا تطوير ورفع كفاءة عدد كبير من الميادين والشوارع بمختلف الأحياء، إضافة إلى ما يتم تنفيذه من أعمال الصيانة الشاملة لكافة المسطحات الخضراء والحدائق العامة من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للإسماعيلية.

التعليقات