مشروع التغذية يدشن صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 86 الف اسرة بصعدة

مشروع التغذية يدشن صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 86 الف اسرة بصعدة
رام الله - دنيا الوطن
دشن اليوم مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية صرف المساعدات الغذائية في محافظة صعدة والتي استكملت عملية ترحيل المواد الغذائية إليها ضمن مشروع الطوارئ رقم (201068) خطة شهر مايو 2018م.

وقال حمود محمد الاخرم، مدير عام المشروع، في تصريح صحافي له، أن هذه المساعدات الغذائية ممولة من برنامج الأغذية العالمي ويتم التوزيع عبر مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية ل 86520 اسرة بما يعادل 519120 مستفيد
يتوزعون في 12 مديرية هي ( باقم - قطابر- منبه- ساقين - الحشوه - كتاف والبقع- حيدان - غمر- مجز - سحار - الصفراء- صعده ) حيث ان هذه المساعدات تهدف للتخفيف من المعاناة التي يعيشها المواطنون جراء الظروف الانسانية الصعبة خصوصا في هذه الايام.

واكد الاخرم إلى أن هذه المساعدات يتم صرفها يدا بيد للمستفيدين من خلال لجان صرف مركزية ولجان محلية مكونة من مدير المدرسة وعضو من المجالس المحلية وعضو هيئة التدريس لضمان وصولها إلى مستحقيها مجانا و بأيسر الطرق.

حضر التدشين في مديرية الصفراء الاخوة مدير فرع المشروع في صعده وفريق من البرنامج الاغذية العالمي ومشرف المحافظه لمشروع التغذيه دعبدالله الشرفي ومدير التربيه بالمديريه ونايب مدير التربيه بالمحافظه.

الجدير بالذكر ان عملية التوزيع مستمرة في محافظة تعز وعمران واب وصنعاء والبيضاء واستكملت عملية التوزيع بمحافظة الحديدة بينما لاتزال عملية ترحيل المواد الغذائية مستمرة الى بقية المحافظات المستهدفة ضمن خطة المشروع لهذا
الشهر.

التعليقات