اللواء عطا الله: نفخر بأننا أكثر قُرباً من شعبنا

اللواء عطا الله: نفخر بأننا أكثر قُرباً من شعبنا
اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة
رام الله - دنيا الوطن
قال اللواء حازم عطا الله، مدير عام الشرطة: "نحن نفخر بأننا الأكثر قرباً من شعبنا مقارنة بالمحيط الإقليمي والعربي، وذلك بناء على تقييم مؤسسي أوروبي، ونعمل على تقوية القيمة الإنتاجية للشرطة، وتطوير الأداء والخدمات المكلفين بها".

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حديث اللواء عطا الله، جاء اليوم، الخميس، لدى زيارته وتفقده لمديرية الشرطة في محافظة أريحا والأغوار، حيث كان في استقباله العقيد حقوقي عبد الجواد سلاودة، مدير شرطة المحافظة".

وحضر الزيارة العميد جهاد المسيمي، نائب مدير عام الشرطة، والعميد منير التلباني، مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب، والعميد رمضان عوض، مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، والعميد مدحت العمري، مدير إدارة الأمن الداخلي، والعميد مدحت حجو، قائد قوات الشرطة الخاصة، و العقيد دكتور خالد السباتين، رئيس ديوان مدير عام الشرطة، والعقيد عماد ياسين، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والعقيد زاهر صباح، مدير كلية الشرطة، والعقيد مصطفى دوابشة، مدير شرطة معبر الكرامة، والعقيد إبراهيم عبده، نائب مدير شرطة المحافظة، ومدراء الإدارات والمراكز وأفرع الإدارات المتخصصة.

ونقل مدير عام الشرطة تحيات الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطينية، ورئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله، لمرتبات الشرطة في محافظة أريحا والأغوار، مؤكداً على المهنية والخدمة الراقية التي تقدمها الشرطة للجمهور.

وأكد اللواء عطا الله على أن سجل الشرطة مشرف وخدمة المواطنين وسام على صدورنا، وضرورة تقديم خدمة الأمن على أكمل وجه، ووفقاً للقانون ومعايير حقوق الإنسان، والذي يظهر في مدى تحقيق رضا المواطن، وهو شريك أساسي بدوره المجتمعي في حفظ الأمن واستقراره، منوهاً إلى العمل التكاملي ما بين الشرطة والمؤسسة الأمنية.

وتحدث عن العديد من المحاور السياسية والاقتصادية والأمنية، وعن بعض المظاهر السلبية، ومنها المركبات غير القانونية، وغيرها وضرورة مجابهتها.

التعليقات