عاجل

  • الدقيقة 57: المغرب يسيطر على أجواء المباراة أمام البرتغال

  • الدقيقة 55: حارس البرتغال باتريسيو يتصدى لكرة رأسية من نبيل بلهندة

  • بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال والمغرب.. النتيجة 1-0 للبرتغال

بالفيديو: قصة إصرار الملك سلمان على الصلاة على الفنان سلامة العبدالله

بالفيديو: قصة إصرار الملك سلمان على الصلاة على الفنان سلامة العبدالله
سلامة العبدالله
رام الله - دنيا الوطن
روى نجل الفنان سلامة العبدالله كيف تفاعل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع وفاة والده، وقصة اعتزال والده للغناء وسبب ذلك. 

وقال عبدالله العبدالله نجل الفنان في حديث لبرنامج "الراحل" على قناة "روتانا خليجية" إنه تلقى خبر وفاة والده وكان خارج مدينة الرياض، وأثناء عودته ورده اتصال من إمارة الرياض يفيد بأن خادم الحرمين (حين كان أميراً للرياض) يهاتفه. 

وأضاف أن خادم الحرمين عزاه في وفاة والده، وسأله عن مكان الصلاة عليه، فأخبره أنه سيصلى عليه في أحد مساجد الرياض (مسجد عتيقة)، فطلب منه أن يصلى على والده في الجامع الكبير بالرياض، كي يتمكن من المشاركة في الصلاة عليه.

وتابع أنه قال لخادم الحرمين إن العائلة أعلنت في الصحف مكان الصلاة على والده، فأفاده بأن ذلك ليس بمشكلة؛ إذ بالإمكان نشر تصحيح للإعلان في النسخ الإلكترونية والطبعات التالية.

 وعن قصة اعتزال والده، قال عبدالله العبدالله إن سبب ذلك هو تأثر والده بوفاة والدته، فأحب أن يلتزم ويهدي لها الاعتزال تقرباً إلى الله، مشيراً إلى أن وفاة والدته كانت منعطفاً كبيراً في حياة والده، فبعدها مرض من الحزن وأصيب بعدة جلطات حتى مضى إلى جوار ربه رحمه الله.

 


التعليقات