تسليم كراسي كهربائية متحركة لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله - دنيا الوطن
سلمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية
في مكتب الرئيس  كراسي كهربائية متحركة لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة اريحا والاغوار مكرمة رئاسية. وذلك بجضور جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار ويسرا السويطي مدير عام الشؤون الادارية بالمحافظة وصباح ابو راشد مسؤول ملف المساعدات في المحافظة.وعلي علا رئيس اتحاد المعاقين.

واكدت الفارس ان هذه اللفتات من قبل الرئيس هي تاكيد
لنهج واهتمام الرئيس بدعم الحالات الانسانية والعائلات المحتاجة وطلبة الجامعات وان هذه الكراسي ستعينهم على التنقل والقيام باعمالهم بيسر.

واضاف الرجوب ان هذه المساعدات تاتي في السياق الطبيعي وترجمة لاهتمام ومتابغة السيد الرئيس لهموم واحتياجات المواطنين في مختلف ارجاء الوطنوالشتات ومن مختلف  الشرائح لاسيما الفقيرة وذوي الاحتياجات واضاف لفتتة اليوم تحمل مدى متابعته ادق التفاصيل رغم الوعكة الصحية التي المت بالرئيس وهي عنوان لصاحب القلب الكبير والمتابع لاحتياجات ابنائه اليومية

واضاف يوسف مهنا والذي يعمل موظفا في مديرية التربية
والتعليم في محافظة اريحا والاغوار انه يشعر بالامتنان للرئيس ولفتة الابوية موضحا انهم اي ذوي الاحتياجات الخاصة يلقون عناية واهتمام من الرئيس منوها انه موظف قي وزارة التربية والتعليم تطبيقا للقرار بضرورة ان يكون 5% من موظفي الوزرات من ذوي الاحتياجات الخاصة.