مستوطنون يُجدّدون اقتحاماتهم للأقصى

مستوطنون يُجدّدون اقتحاماتهم للأقصى
رام الله - دنيا الوطن
جدد مستوطنون، اليوم، الخميس، اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، ووسط رقابة صارمة من حراس وسدنة المسجد المبارك.

ونفذ المستوطنون جولات استفزازية ومشبوهة في المسجد، قبل خروجهم منه من جهة باب السلسلة.

التعليقات