الهيئة الوطنية لمسيرة العوده وكسر الحصار تكرم الشباب الثائر بمخيم العودة شرق غزة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار ، اليوم خلال حفل كبير أقيم  في مخيم العودة "نقطة ملكة"شرق مدينة غزة  قطاعات الشباب والشباب الثائر ، وذلك بحضور عدد كبير من الشباب وقيادة القوى وفصائل العمل الوطني والإسلامي.

وأكد محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار  خلال كلمة له اكد على استمرار مسيرة العوده وكسر الحصار وان  الشباب يشكلون الوقود والقلب النابض لها .

وأوضح خلف أن هذه المسيرات ستبقى سلمية ، وأن كل الرهانات على إنهاءها وردعها  قد اسقطت بفعل صمود ابناء شعبنا وفي القلب منهم الشباب ، مُعتبراً انها قد انطلقت لتحقق هدفها في تثبيت حق العوده في وجه مؤامرة صفقة القرن ، و كسر الحصار والإغلاق المفروض علي قطاع غزه الذي ادي الي تردي الوضع الاقتصادي  .

واكد خلف ان هذه المسيرات الجماهيريه والشبابية التي توحد خلفها ابناء شعبنا ، قد أفشلت كل المحاولات الجارية لتطبيق ما سمى صفقة القرن ، وأحبطت  كل المشاريع السياسية التي تتعارض مع الثوابت الوطنية الفلسطينية .

كما تحدث في المهرجان خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والذي شدد على ان الشباب هو عماد المستقبل ووقود هذه المسيرات ، حيث استطاع تحقيق عدد من الانجازات على طريق التحرر من  العدو الصهيوني .

بدوره أكد يحي السنوار قائد حركة حماس في قطاع غزه على أن التاريخ سيكتب بأحرف من ذهب للشباب الفلسطيني الثائر لما سطروه من إنجاز وإبداع عظيم ، أثبتوا من خلاله مدى قدرتهم على إفشال كل مشاريع التصفية وعلى رأسها صفقة القرن ، مُشدداً على أن مسيرة العودة والتي انطلقت ستبقى متواصلة حتى تحقيق حقوق الشعب الفلسطيني ، بالعيش بحرية وكرامة .

من جهته أوضح جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية أن شعبنا لا يمكن أن يساوم على الثوابت التي تمسك بها وأضاف قائلاً : "نناضل بمسيرات العودة وكسر الحصار" ليحيا الشعب الفلسطيني بحرية وكرامة ، مضيفاً أن  أي مساومات على شعبنا ستسقط بفعل تواصل مسيرات العودة وكسرالحصار.