الاحتلال يعتقل صيادَين شقيقين ببحر شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
قال نقيب الصيادين في غزة، نزار عياش: إن بحرية الاحتلال الإسرائيلي، أعتقلت، صباح اليوم، الخميس، الصيادين الشقيقين محمد وراسم زايد من بحر شمال قطاع غزة، بعد محاصرة المركب وإطلاق النار عليهم.
وأوضح عياش، أن بحرية الاحتلال، صادرت مركب ومعدات الصيادين واقتادتهما لجهة مجهولة.
وتتعرض مراكب الصيادين لاستهداف متواصل من بحرية الاحتلال، التي تحرمهم من الصيد بحرية.
قال نقيب الصيادين في غزة، نزار عياش: إن بحرية الاحتلال الإسرائيلي، أعتقلت، صباح اليوم، الخميس، الصيادين الشقيقين محمد وراسم زايد من بحر شمال قطاع غزة، بعد محاصرة المركب وإطلاق النار عليهم.
وأوضح عياش، أن بحرية الاحتلال، صادرت مركب ومعدات الصيادين واقتادتهما لجهة مجهولة.
وتتعرض مراكب الصيادين لاستهداف متواصل من بحرية الاحتلال، التي تحرمهم من الصيد بحرية.

التعليقات