رسميًا.. فلسطين تنضم لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية
رام الله - دنيا الوطن
أكد عمر عوض الله، مسؤول ملف الأمم المتحدة في وزارة الخارجية الفلسطينية، أن منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، أعلنت انضمام فلسطين إلى اتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية.
وقال عوض الله: إن الرئيس محمود عباس، وقع على اتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية، إلى جانب انضمام فلسطين لمنظمة (اليونيدو) وهي "منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية"، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، إلى جانب اتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية خلال اجتماع القيادة في 14 من الشهر الجاري، بحسب ما نقلت عنه الوكالة الرسمية (وفا).
أكد عمر عوض الله، مسؤول ملف الأمم المتحدة في وزارة الخارجية الفلسطينية، أن منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، أعلنت انضمام فلسطين إلى اتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية.
وقال عوض الله: إن الرئيس محمود عباس، وقع على اتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية، إلى جانب انضمام فلسطين لمنظمة (اليونيدو) وهي "منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية"، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، إلى جانب اتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية خلال اجتماع القيادة في 14 من الشهر الجاري، بحسب ما نقلت عنه الوكالة الرسمية (وفا).

التعليقات