حماس: السفير الأميركي لدى الاحتلال مُشارك بالتحريض على هدم الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر فوزي برهوم الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن ابتهاج ديفيد فريدمان السفير الأمريكي لدى الاحتلال بتسليم مخطط لمدينة القدس، يظهر فيه ما يسمى بالهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى، يُعد تحريضاً جريئاً على هدمه وتدميره.
وأكد برهوم في تصريح صحفي له، على أن سلوك السفير الأميركي، يعكس خطورة الشراكة الأميركية مع الاحتلال الإسرائيلي في الاعتداء والحرب الدينية على مقدسات الشعب الفلسطيني، والأمة العربية، والإسلامية جمعاء.
وقال: "إن الأمر، يستوجب مواقف وخطوات عربية إسلامية جادة لحماية المسجد الأقصى، وتعزيز صمود أهلنا في القدس، والعمل على اعتماد استراتيجية فاعلة وقوية في مواجهة جميع المخططات الأمريكية والإسرائيلية، التي تستهدف شعبنا وحقوقه ومقدساته".
وقال: "إن الأمر، يستوجب مواقف وخطوات عربية إسلامية جادة لحماية المسجد الأقصى، وتعزيز صمود أهلنا في القدس، والعمل على اعتماد استراتيجية فاعلة وقوية في مواجهة جميع المخططات الأمريكية والإسرائيلية، التي تستهدف شعبنا وحقوقه ومقدساته".

التعليقات